إعلانات

.

تابعنا على فيسبوك

أغلى أنواع القهوة في العالم مصنوع من فضلات الحيوان

أربعاء, 07/08/2019 - 02:23

 

معظمنا يحب أن يبدأ صباحه بفنجان من القهوة، ويكون لدينا الكثير من الخيارات للاختيار من بين القهوة العادية إلى اللاتيه والكابتشينو، ومع ذلك هناك خيارات أخرى لأنواع عجيبة من القًهوة المتاحة في جميع أنحاء العالم، فقد تجد هذه الكؤوس من القهوة غريبة ومثيرة للاشمئزاز.. إليكم أبرز هذه الأنواع.

قهوة في أكواب صالحة للأكل

يقدم مقهى “Alfred Coffee & Kitchen” الموجود بولاية لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، قهوة في أكواب وافل مغموسة في شوكولاتة الحليب.

قهوة من براز حيوان!

تعتبر قهوة الكوبي لواك القًهوة الأغلى في العالم وربما القهوة الأكثر غرابة فما الذي يجعل هذه القهوة باهظة الثمن؟ الإجابة تكمن في  الطريقة غير الشائعة لإنتاجها، حيث تُصنع القًهوة من براز حيوان يشبه القطط الأندونيسي يسمى الزباد، حيث يأكل الحيوان حبوب البن، ثم يتم جمع البراز وتجهيزه وبيعه كقهوة كوبي لواك، فالعرض القصير والطلب الكبير على هذه القًهوة الفريدة يخلقان أسعارًا مرتفعة وباهظة لهذا النوع من القًهوة في العالم، حيث يمكن أن يتقاضى المقهى العادي ما بين 35 دولارًا و 100 دولار لكل كوب قهوة.

قهوة من براز طائر

في الواقع ليست الكوبي لواك القهوة الوحيدة المصنوعة من براز حيوان، حيث يحب برازيان وهو مخلوق يشبه الديك الرومي والذي يدعى بـ”جاكو بيرد” أيضًا تناول حبوب القًهوة، إذ يتم جمع براز الطيور وإنهائها وبيعها بمبلغ يصل إلى 190 دولارًا مقابل 5 جرامات!

قهوة الزبدة

من الشائع في سنغافورة إضافة الزبدة إلى القهوة من أجل نكهة أكثر ثراءً ولذة، حيث تُعرف هذه القًهوة في كاليفورنيا باسم “القًهوة المضادة للرصاص”، والتي تم تقديمها لأول مرة بواسطة رجل الأعمال “ديف أسبري”، حيث يدعي أن القًهوة المضادة للرصاص يمكن أن “تؤدي وظيفة الدماغ وتؤدي إلى فقدان الدهون دون عناء”.

قهوة البيض!

تعتبر قهوة “Ca Phe Trung” قهوة شهيرة في فيتنام، وهي مصنوعة من صفار البيض والحليب المكثف، حيث يتم خلط المكونات معًا ثم تُسكب القًهوة فوقها.

قهوة الجبن

“Kaffeost” هو تقليد اسكندنافي معروف باسم قهوة الجبن، حيث يضعون بضع قطع صغيرة من الجبن داخل الكوب ويصبون القهوة الساخنة فوقها، فبعد بضع دقائق يخفف الجبن وتكون القًهوة جاهزة للشرب.

 

هشام مدبولي (مواثع)