إعلانات

حزب الإصلاح يستقبل وفدا من "حملة العودة إلى فلسطين"

ثلاثاء, 27/02/2024 - 23:18

 

 

الأخبار (نواكشوط) – استقبل حزب الإصلاح الموريتاني اليوم الثلاثاء في مقره المركزي وفدا من الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين، والملتقى العلمائي العالمي من أجل فلسطين.

 

وضم وفد الحملة العالمية الشيخ الشيخ عبد الله كتمتو، والشيخ محمد الحاج، والشيخ محمد أديب بن أحمد، والشيخ عبد الله غزاوي، والأستاذ حمزة الشعبي، والتقى الوفد رئيس الحزب النائب محمد ولد طالبن، وعدد من قيادات الحزب.

 

 

رئيس حزب الإصلاح الأستاذ والنائب محمد ولد طالبن رحب بالوفد، معبرا عن سروره بهذه الزيارة التي هي خير دليل على مكانة حزب الإصلاح لدى الوفود الزائرة من فلسطين وعلى أهمية القضية الفلسطينية لدى حزب الإصلاح.

 

وقدم ولد طالبن عرضا عن نصرة موريتانيا للقضية الفلسطينية من القمة إلى القاعدة.

 

 

وفد العلماء الفلسطيني عبر عن امتنانه لموريتانيا قيادة وشعبا على المواقف المشرفة والراسخة في نصرة القضية الفلسطينية، بدء بالمواقف الرسمية التي عبر عنها أكثر من مرة الرئيس محمد ولد الغزواني، وليس انتهاء بمواقف الحكومة الموريتانية والأحزاب والمجتمع المدني والشعب الموريتاني بجميع مستوياته.

 

واستذكر الوفد المواقف الموريتانية من القضية الفلسطينية منذ استقلال البلاد إلى اليوم، حيث خلدت ذاكرة الشعب الفلسطيني دعم موريتانيا المبكر والقوي، وهو الدعم الذي ما زال مستمرا إلى اليوم بحمد الله تعالى.

 

وأوضح الوفد العلمائي أن زيارته تندرج في إطار الاتصال بين الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين والعلماء وقادة الرأي في العالم الإسلامي لتبادل الآراء والمحافظة على زخم ودعم قضية فلسطين التي كانت ويجب أن تظل في صدارة الاهتمام العربي والإسلامي خاصة في هذه الظرفية التي تشهد عـــــــــــــــــ...ــدوانــــــــ...ــا غير مسبوق على غـــــــــــــــ.ـــزة وحصارا وتشريدا.

 

وفي ختام اللقاء قدم رئيس الوفد الشيخ عبد الله كتمتو "درع الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين" لرئيس حزب الإصلاح تكريما له، وتقديرا لجهوده ومواقفه تجاه القضية الفلسطينية.