إعلانات

رسالة شكر وامتنان من أسرة شهيد الوطن سيد احمد محمدن ولد أحمد باب ولد غلام

أحد, 02/06/2024 - 01:42

رسالة شكر على تعزية من أسرة أهل محمدن ولد أحمد باب ولد غلام

 

 قال الله تعالى: {وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ}.

وقال تعالى: {ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتًا بل أحياء عند ربهم يرزقون}. صدق الله العظيم.

 

تتقدم أسرة أهل محمدن ولد أحمد باب ولد غلام بأخلص عبارات الشكر والامتنان إلى كل الموريتانيين الذين عزونا في مصابنا الجلل بعد ارتقاء نجلنا الشهيد إن شاء الله النقيب الطيار سيد أحمد ولد محمدن خلال أداء واجبه الوطني، يوم: الأربعاء07/11/1445 هـ 15 /05/ 2024غ، وبعد أن سطر ملحة من أهم ملاحم الخلود في التاريخ العسكري حيث قدم روحه فداء للأحياء السكنية في مدينة أطار فلم يستخدم القفز بالمظلة  مخافة  أن تسقط الطائرة على الأحياء السكنية فظل يقودها رغم الخطر حتى تجاوز تلك الأحياء والأسواق وكان بوسعه أن يقفز بمظلته عند أول خلل.

ونوجه شكرنا لعموم الموريتانيين الذين لمسنا من خلال زيارات المواساة التي قاموا بها للمنزل ومن خلال تعازيهم عبر الهاتف ووسائط التواصل الاجتماعي، حسهم الأخلاقي النبيل.

إن الشهيد النقيب الطيار سيد أحمد شهيد القوات المسلحة، التي كانت على مستوى الإحساس بحجم الفاجعة، ونحن نيابة عن الجيش الوطني وأركان الطيران، نخص بالشكر فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وكبار مسؤولي الدولة من وزراء وخاصة معالي وزير الدفاع الوطني ووالي نواكشوط الغربية ووالى نواكشوط الجنوبية وقادة الأحزاب والمنتخبون والعلماء والشيوخ الأفاضل ووفود القبائل الكريمة وقادة منظمات المجتمع المدني والشخصيات الوطنية وكل المواطنين الأعزاء الذين غمرونا بحبهم ومواساتهم في هذه المصيبة العظيمة.

نسأل الله تبارك وتعالى أن يمنَّ على فقيدنا الغالي بنعيم الجنان مع النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

ولله الأمر من قبل ومن بعد.

 

أسرة الأهل

محمدن ولد أحمد باب ولد غلام

نواكشوط: الأحد 25 ذو القعدة 1445هـ، الموافق 2 يونيو 2024غ