صور جديدة مسربة لـ “ون بلس 5” تكشف أن نسخة عن آيفون 7 بلس

دبي - البوابة العربية لأخبار التقنية:

ظهرت على الإنترنت أمس الثلاثاء صور جديدة لهاتف شركة ون بلس المرتقب الذي تعتزم الإعلان عنه رسميًا يوم 20 حزيران/يوينو الجاري، كشفت أن الهاتف سيكون نسخة طبق الأصل عن أحد أشهر الهواتف الذكية المتوفرة حاليًا في السوق.

وأظهرت الصورة التي نشرها موقع “أندرويد بوليس” Android Police؛ المتخصص في أخبار نظام التشغيل أندرويد، وقال إنها “موثوقة”، أن “ون بلس 5” المنتظر سوف يستنسخ تصميم هاتف آبل، آيفون 7 بلس، فيما يتعلق بمكان الكامرتين الخلفيتين والفلاش والشعار، وحتى اللون.

وتخالف الصورة الجديدة ما سُرب سابقًا فيما يتعلق بتصميم الهاتف، إذ كشفت صور سابقة أن الجهاز سيأتي مع كاميرتين متوضعتين على نحو عمودي، في حين تظهر في الصور الجديدة بشكل أفقي.

يُذكر أن صاحب التسريبات الشهير إيفان بلاس نشر عبر حسابه على تويتر بعض المعلومات المتعلقة بـ “ون بلس 5″، وذلك بالإضافة إلى نفس الصورة التي نشرها موقع “أندرويد بوليس”.

وقال بلاس في تغريدة إن “ون بلس 5” سوف يضم معالجًا ثماني النوى من نوع كوالكوم سنابدراجون 835، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 8 جيجابايتات، وسوف يُطلق في الهند يوم 22 حزيران/يونيو الجاري عبر شركة أمازون حصريًا.

صور جديدة مسربة لـ “ون بلس 5” تكشف أن نسخة عن آيفون 7 بلس
 

كود امني تحديث