إعلانات

.

تابعنا على فيسبوك

ولد عبد العزيز يدعو الموريتانيين إلى التصويت للمرشح محمد ولد الغزواني

جمعة, 07/06/2019 - 02:58

نواكشوط - صحراء ميديا:

قال الرئيس الموريتاني المنتهية ولايته محمد ولد عبد العزيز إنه لن يقبل بعودة البلاد إلى الوراء والرجوع إلى الماضي، داعياً الموريتانيين إلى التصويت لصالح المرشح محمد ولد الغزواني، في الانتخابات الرئاسية، لأنه يمثل « استمرار النهج ».

ولد عبد العزيز الذي كان يتحدث في حفل افتتاح حملة ولد الغزواني بنواذيبو، وصف هذه الانتخابات بأنه « حدث مهم لاستقرار البلد »، مشيراً إلى أنه كان لا بد أن يحضر افتتاح الحملة لدعم « مرشح الصحة والاستقرار المرشح الذي سينجح بجهودكم وتصويتكم ».

وقال ولد عبد العزيز: « اليوم أكملت معكم مأموريتين، تم فيهما الكثير من الانجازات، وتعرفون أن المثل الحساني يقول (أخير كَوّام من جيابْ)، وبالتالي هذه المكاسب يجب أن نختار خلال الانتخابات من سيصونها ».

وأضاف: « أنا متأكد من وفاء وصدق مرشحنا محمد ولد الغزواني، ولو لم أكن مقتنعا بهذا المرشح ما حضرت معكم الليلة، إنه أفضل من جميع المرشحين »، موجهاً انتقادات حادة للمرشحين قائلاً: « أنتم تعرفونهم جميعا، بعضهم يحاول أن يعيد البلاد إلى الوراء، ويريد عودة الماضي لا قدر الله، وهذا لا يمكن أن ندعه يقع ».

وقال ولد عبد العزيز مخاطباً المئات من أنصاره: « لقد صبرنا على انعدام الأمن والاستقرار، وغيّرنا الواقع بعد ذلك، ولا يمكن أن ندع الماضي يعود »، داعياً المواطنين إلى « الاندفاع بقوة حتى ينجح محمد ولد الغزواني، لأن البلد لا يتحمل العودة إلى الوراء »، وفق تعبيره.