إعلانات

.

تابعنا على فيسبوك

النقابة المهنية للتعليم العالي تعلن دعمها للمرشح ولد الغزواني

جمعة, 08/03/2019 - 01:46

بيان

إننا في المكتب التنفيذي للنقابة المهنية للتعليم العالي إيمانا منا بالمصالح العليا للوطن، نعلن دعمنا ومساندتنا الكاملين للمرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني؛ نظرا للاعتبارات التالية:

- نرى في ترشيحه ضمانا لاستمرار مسيرة التقدم والبناء التي دشنها هذا النظام، الذي نحن جزء منه، بقيادة فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز؛ خلال العشرية الأخيرة.

- أن الاتفاق على ترشيحه يمثل بالنسبة لنا، ولكل وطني غيور على مصلحة هذه البلاد وأمنها واستقرارها، نقطة مضيئة في تاريخ بلدنا؛ حيث تحققت فيه، بالإضافة إلى اختيار الرجل المناسب في المكان المناسب، أهداف أساسية: احترام الدستور، والآجال القانونية للاستحقاقات، وتبيان نضج تجربتنا الديمقراطية، ومسؤولية أغلبيتنا الحاكمة؛ مما يجعلنا مرجعية ديمقراطية نموذجية في المنطقة.

- اختيار مرشح على أسس الكفاءة، بعيدا عن المعايير الضيقة الأخرى، يدل على أن الأغلبية التي فازت في الاستحقاقات الأخيرة تدرك ما يحتاجه هذا الوطن من ضرورة اختيار الشخص القادر على تحمل مسؤولية النهوض بالتنمية، وصون المكاسب، وضمان إتاحة الفرص للجميع انطلاقا من المعايير الموضوعية.

- أن متابعتنا لخطاب فخامة رئيس الجمهورية في مسيرة الوحدة الوطنية، ودراستنا لخطاب إعلان ترشح السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني تركا لدينا قناعة بأن التعليم سيحظى بالعناية التي يستحقها باعتباره مرتكز التنمية، وباني مشروع المجتمع الراقي.

وتأسيسا على ما سبق فإننا في النقابة المهنية للتعليم العالي ندعو أساتذة التعليم العالي والقوى الحية  الغيورة على مصلحة البلاد للقيام بكل ما يلزم لإنحاج المرشح.

عاشت موريتانيا موحدة آمنة مزدهرة.

 

 الرئيس

د. محمد محمود عبد الله المختار