إعلانات

.

تابعنا على فيسبوك

نواكشوط.. أزيد من 200 شركة جزائرية تشارك في معرض المنتوجات الجزائرية 23 أكتوبر الجاري

خميس, 04/10/2018 - 14:32

نواكشوط - و م أ:

عقد السيد زين العابدين ولد الشيخ احمد رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين اليوم الخميس، اجتماعا بمقر الاتحاد مع سعادة السيد نور الدين خندودي سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية المعتمد ببلادنا.

واستعرض الجانبان خلال الاجتماع فرص التعاون وآفاق تطويره وتعزيزه بين هيئات أرباب العمل الموريتانيين ونظرائهم الجزائريين، وسبل تعزيز الشراكة بينهما في المجالات التجارية والاقتصادية.

واتفق الطرفان، خلال اللقاء، على تعزيز التعاون بين هيئات أرباب العمل بالبلدين بما يعزز التكامل والتعاون المشترك.

وقدم رئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين، خلال اللقاء، عرضا حول فرص الاستثمار الكبيرة بموريتانيا والجهود المقدرة التي تقوم بها السلطات العمومية لتعزيز مناخ الأعمال والتبادل وخلق الأطر القانونية الجاذبة للاستثمار .

وأشاد السفير الجزائري، من جانبه، بمستوى التعاون القائم بين موريتانيا والجزائر، كما عبر عن اعتزازه بمستوى العلاقات الممتازة التي تربطهما بفضل جهود السلطات العمومية، مُعرباً عن أمله في أن تُعزز مواكبة هيئات أرباب العمل في البلدين الشقيقين من هذا التكامل والتعاون المشترك للبلدين.

وثمن السفير الجزائري الإنجازات التي تحققت مؤخرا لصالح تعزيز التبادل بين البلدين، ومن بينها افتتاح المعبر الحدودي الذي يعول عليه في تحقيق المنافع المشتركة وتعزيز المبادلات التجارية بين البلدين.

وكشف السفير عن تنظيم معرض المنتوجات الجزائرية المقرر افتتاحه في ال 23 أكتوبر الجاري بنواكشوط، بمشاركة أزيد من 200 شركة جزائرية.

وكان السفير الجزائري مصحوبا، خلال الاجتماع بالمستشار الاقتصادي بالسفارة الجزائرية بنواكشوط .