ولد عبد الله مخاطبا السفير الأمريكي: سود أمريكا أحوج إلى نضالك
الأربعاء, 13 سبتمبر 2017 11:22

التدوينة من صفحة الإعلامي : المختار ولد عبد الله المدير المساعد للتلفزيون الرسمي

للسفير الآمريكي المنتهية مأموريته في انواكشوط : "سيد البعض" : لاري آندري ......أقول: "آمريكا أحوج إلى نضالك في سبيل القضاء على العنصرية المقيتة، "بالأرقام..العنصرية تتفشي ضد سود أمريكا" ......فعد إليها وكل أزلامك معك......إن كنت حقا مناضلا ضد العنصرية وآثار العبودية....

وكما يقول نبينا محمد صلى الله عليه وسلم خيركم خيركم لأهله وأنا خيركم لأهلي ....." أو كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم. ....إن كان في مسعاكم خيرا أصلا...!!!.....كما يقول المثل الشعبي الموريتاني : "محدنك تقلب أمعيز نحن أخنازير أقلب أخنازيركم أنتوم أمعيز...." والأكيد أن الترجمة لن تعوزك.... بالأرقام..العنصرية تتفشي ضد سود أمريكا: معلومات وأرقام خطيرة جدا : على الرابط التالي:

http://www.masralarabia.com/%D8%B5%D8%AD%D8%A7%D9%81…/340317

مراسلون

ولد عبد الله مخاطبا السفير الأمريكي: سود أمريكا أحوج إلى نضالك
 

كود امني تحديث