فلسطين
وزير الثقافة الموريتاني لليونسكو: نشد على أيديكم ضد ما يواجهه القدس
الجمعة, 03 نوفمبر 2017 15:23

نواكشوط - و م أ:

ألقى وزير الثقافة والصناعة التقليدية، الناطق الرسمى بإسم الحكومة الدكتور محمد الأمين ولد الشيخ مساء اليوم الخميس كلمة أمام الدورة التاسعة والثلاثين للجمعية العامة لليونسكو التي بدأت أعمالها بالعاصمة الفرنسية باريس منذ الثلاثين أكتوبر الماضي وحتى الخامس عشر من الشهر الجاري.

وهذا نص الكلمة:

التفاصيل
فلسطينية: الاحتلال يقمع مسيرات سلمية في الخليل ورام الله وقلقيلية
الجمعة, 29 سبتمبر 2017 13:36

فرّقت قوّات الاحتلال الإسرائيلي بالقوة فعالية منددة بإجراءات الاحتلال في المسجد الإبراهيمي بمدينة الخليل جنوب الضّفة الغربية.وأفادت مصادر محلية بقمع قوّات الاحتلال لمسيرة واعتصام للمطالبة برفع الاغلاق عن الأحياء الفلسطينية المغلقة ورفع الإجراءات العسكرية المفروضة على المسجد الإبراهيمي.

التفاصيل
حزب الكرامة الموريتاني يجدد الدعوة لكفاح متواصل حتى رد الظلم الصهيوني
الأحد, 23 يوليو 2017 17:37

بيـــــــــــــــان
أيها الموريتانيون ... يا جماهير شعبنا الأبي
يا جماهير أمتنا العربية
أيها المسلمون أينما كنتم
يا أحرار العالم
يواصل المغتصبون الصهاينة تدنيس الحرم القدسي، وقتل تشريد وتعذيب المقدسيين، و قد استهد ثمانية مقدسيين ليل البارحة، وهم مرابطين يؤدون الصلاة عند باب الأسباط بالحرم القدسي المستباح، وجرح واعتقل بعضهم، ولم يحرك ذلك الشارع العربي الذي تجمدت أحاسيسه منذ زمن...! ولا النظام الرسمي العربي..!
يا أحرار الأمة والعالم..

التفاصيل
اليسار الموريتاني يدعو لمساندة المقدسيين
الأحد, 23 يوليو 2017 11:46

موريتانيا: اتحاد قوى التقدم يدعو لمساندة المقدسيينبيان صحفي حول تدنيس القدس

المسجد الأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين الشرفيين ومسرى نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ، يتعرض هذه الأيام لاعتداءات آثمة من قبل إسرائيل ، فيمنع المسلمون من الصلاة فيه ومن رفع الآذان ، على مرأى ومسمع من العالم عامة والعالم العربي والإسلامي خاصة وقد اعتدت القوات الإسرائيلية على المصلين بالرصاص الحي والمطاطي ، فقتلت عددا منهم وأصابت المئات ! يحدث هذا لأول مرة منذ خمسين عاما وما ذلك إلا لأن الكيان الصهيوني تأكد من ضعف المسلمين وتشرذمهم وتخاذلهم عن حماية مقدساتهم .

التفاصيل
باقي المقالات...
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>